رئيس اتحاد ارباب العمل الموريتانيين يعقد مؤتمرا قبيل كنعرض اكسبو موريتانيا 2026
عقد الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين مساء اليوم في نواكشوط مؤتمرا صحفيا خصص للحديث عن النسخة الثالثة من معرض أكسبو موريتانيا 2026، المقرر افتتاحه الخميس.
وقال زين العابدين ولد الشيخ أحمد إن المعرض عرف تطورا ملحوظا خلال السنوات الأخيرة، مع ارتفاع عدد الأجنحة من 74 في النسخة الأولى إلى 212 جناحا حاليا، وتوسع مجالات المشاركة.

