وزير التنمية الحيوانية يفتتح في مدينة النعمة مقر رابطة منتجي التلبان
أشرف معالي وزير التنمية الحيوانية، السيد سيدي أحمد ولد محمد، صباح اليوم بمدينة النعمة، عاصمة ولاية الحوض الشرقي، على حفل افتتاح المقر الرسمي لرابطة منتجي الألبان الشرقية، وذلك بحضور الوالي المساعد للولاية السيد عبد الرحمن أحمد داده ، ورئيس الرابطة النائب السابق خطري ولد إعل، إلى جانب السلطات الإدارية والأمنية والمنتخبين المحليين وعدد من الفاعلين في قطاع التنمية الحيوانية.

