وزير النفط الربط المهربائي مع مالي سيساعد في كهربة 150 قرية مدينة
والنفط محمد ولد خالد إن مشروع الربط الكهربائي عالي الجهد بين موريتانيا ومالي سيمكن من كهربة نحو 150 تجمعا سكنيا في المناطق المستفيدة، في إطار جهود توسيع الولوج إلى الكهرباء في البلاد.
وأوضح ولد خالد أن هذا المقطع من المشروع سينعكس بشكل مباشر على تحسين ظروف العيش في الوسط الريفي، من خلال تعزيز الولوج إلى الخدمات الأساسية، خاصة الكهرباء، وتقليص الفجوة بين المناطق الحضرية والريفية.

